خريبكة: مطاردة تنهي مغامرة عصابة سرقت “بيكوب” تحت التهديد

22 فبراير 2022
خريبكة: مطاردة تنهي مغامرة عصابة سرقت “بيكوب” تحت التهديد

الخبرية من خريبكة

أنهت عناصر تابعة للمركز القضائي بخريبكة، بعد زوال الأحد 20 فبراير، مغامرة عصابة مكونة من ثلاثة أفراد سرقوا سيارة من نوع بيكوب تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وأوقفت أحد عناصرها.

وقالت مصادر الخبرية إن الموقوف رفقة اثنين آخرين لازالا في حالة فرار اتصلوا بسائق سيارة “بيكوب” ونسقوا معه من أجل نقلهم صوب أحد الأسواق، فتم الاتفاق على اللقاء بالطريق المؤدية لدوار العمامرة جماعة أولاد عبدون، فاستقلوا السيارة في اتجاه إقليم سطات، لكن سرعان ما ابتعدوا عن المكان حتى أشهروا أسلحة بيضاء في وجهه، وسلبوه مبلغا ماليا، واستولوا على السيارة تاركين إياه في مكان خلاء.

وتضيف المصادر أن الضحية أبلغ رجال الأمن بالسد القضائي بالواقعة، فربطوا الاتصال برجال الدرك الذين تحركوا على الفور بقيادة رائد السرية أمين فاروق، حيث تم إغلاق كل المنافذ بالطريق الوطنية (خريبكة برشيد) وذلك بالتنسيق مع القيادة الإقليمية للدرك بإقليم سطات، ليضطر أفراد العصابة إلى سلك طريق فلاحية هربا من رجال الدرك الذين طاردوهم إلى حدود مدينة الكارة.

وأكدت المصادر نفسها أن رجال الدرك استطاعوا تتبع مسار السيارة “بيكوب” بفضل جهاز “جي بي إس” كان يحمله مالكها، حيث تم ترصدها ومطاردتها، قبل محاصرتها بمكان خلاء، مما اضطر عنصرين من العصابة إلى الفرار، ووقوع كبيرهم في قبضة الدرك.

هذا وقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما يجري البحث عن شريكيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق