مقتل متزعم شبكة للهجرة السرية في طنجة

14 أكتوبر 2019
مقتل متزعم شبكة للهجرة السرية في طنجة

الخبرية ـ طنجة

تمكنت المصالح الأمنية بطنجة، نهاية الأسبوع الماضي، من توقيف مرشح للهجرة السرية ومرافقه، يبلغان من العمر 29 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في العنف الجسدي المفضي إلى الموت في حق شخص يتعاطى لتنظيم عمليات الهجرة السرية.

وأوضح المصدر نفسه، أن المصالح الأمنية عثرت يوم السبت الماضي، على جثة رجل يبلغ من العمر 65 سنة، مرمية داخل إحدى الإقامات السكنية وسط مدينة طنجة، وعليها أثار العنف والضرب.

وقامت مصالح الشرطة القضائية بطنجة، بإجراء معاينة لجثة الضحية البالغ من العمر 65 سنة، والذي تعرض للضرب والجرح المفضي إلى الموت بإحدى الإقامات السكنية بوسط مدينة طنجة، قبل أن تقود التحريات إلى توقيف مرشح للهجرة السرية ومرافقه يشتبه في تورطهما في هذه الواقعة.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى تسلم الضحية لمبلغ مالي من قبل المشتبه فيه ومرافق وشخص ثالث مقابل وعود بتهجيرهم سرا نحو الخارج، قبل أن يستدرجهم إلى مكان تواجد شركائه ويعرضهم لاعتداء جسدي، وهو الأمر الذي تسبب بإصابته هو نفسه بجروح خطيرة تسببت في وفاته وفرار باقي شركائه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي المتورطين المقترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق