خريبكة: إيداع حارس أمن السجن بتهمة التحرش بتلميذة

19 أبريل 2021
خريبكة: إيداع حارس أمن السجن بتهمة التحرش بتلميذة

الخبرية من خريبكة 

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بخريبكة، الخميس الماضي، بإيداع حارس أمن خاص السجن المحلي بتهمة التحرش الجنسي بتلميذة تتابع دراستها بثانوية الموحدين التأهيلية بالمدينة.

وذكرت مصادر “الخبرية” أن عناصر من الشرطة القضائية كانت قد أوقفت المعني بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك بعد تقدم التلميذة بشكاية تتهم حارس الأمن بالمؤسسة بالتحرش بها ولمس مناطق حساسة من جسدها أمام زميلاتها كل مرة يصادفها فيها، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

وكانت التلميذة قد اشتكت من تصرفات حارس الأمن الخاص لأستاذتها، حيث بادرت الأخيرة إلى التواصل مع عائلة التلميذة والتقدم بشكاية لدى وكيل الملك، حيث أعطى تعليماته لخلية العنف ضد النساء بالشرطة القضائية، التي باشرت التحقيق وأوقفت المعني بتهمة التحرش، بعدما أكدت تلميذات قيامه بفعلته بشكل متكرر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق