توقيف لاعبين من سريع وادي زم وحسنية أكادير 14 مقابلة

10 فبراير 2022
توقيف لاعبين من سريع وادي زم وحسنية أكادير 14 مقابلة

الخبرية الرياضية

قررت لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم توقيف مروان الوادني، لاعب فريق سريع واد زم، لـ8 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لبصقه على كريم أيت محمد لاعب فريق حسنية أكادير خلال اللقاء الذي جمع فريقهما برسم الجولة 16 من الدوري المغربي للمحترفين، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كنا عاقبت اللجنة كريم أيت محمد، لاعب فريق حسنية أكادير، بتوقيفه لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بعد قيامه برد فعل متعلق بـ”البصق” في حق مروان الوادني لاعب فريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وكانت مباراة سريع وادي زم التي دارت مجرياتها على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، قد عرفت حدثا لا رياضيا بين اللاعبين، حيث عمد اللاعب مروان الوادني إلى البصق على لاعب حسنية أكادير كريم آيت امحمد، ليرد الأخير بفعل غير مقبول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق