نادٍ مصري يضم ميسي ونيمار.. ما القصة؟

5 أغسطس 2019
ميسي ونيمار

الخبرية ـ رياضة 

نجح نادي الإسماعيلي المصري في الجمع بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن على طريقته الخاصة.

وفاجأ الفريق المُلقب بـ”الدراويش” الأوساط الكروية بتعاقده مع شبيهي ميسي ونيمار؛ إذ أعلن رسمياً ضم اللاعب العراقي طارق همام، واصفاً إياه بـ”ميسي العرب”، ثم كشف بعد ساعات قليلة عن صفقة الحصول على خدمات خليل حجي الشهير بـ”نيمار”.

وتأتي هذه التعاقدات في ظل الانتقادات اللاذعة التي تتعرض لها إدارة الإسماعيلي لتخليها عن عدد من نجوم الفريق، على غرار رحيل المدافع محمود متولي إلى الأهلي، والحارس محمد عواد إلى الزمالك، إضافة إلى الظهير الأيسر طارق طه إلى “بيراميدز”.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي المصري؛ خاض “همام” (23 عاماً) أكثر من 50 مباراة دولية مع منتخب بلاده ولعب لأندية القوة الجوية العراقي وشباب الأهلي دبي والظفرة في الإمارات والاستقلال الإيراني، وفاز بعدة ألقاب من بينها كأس الاتحاد الآسيوي والدوري الإماراتي، كما بلغ نهائي كأس الخليج مع العراق في 2013.

عرض الصورة على تويتر

أما “خليل نيمار” فقد كان أحد ناشئي الزمالك، ويُطلق عليه “نيمار” نظراً للتشابه الكبير بينه وبين نجم الكرة البرازيلية في تصفيفة الشعر، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وخاض “خليل نيمار” فترة تعايش في روما الإيطالي ثم انضم إلى زيوريخ السويسري وفاتيما البرتغالي، وقضى فترة قصيرة في تونس مع فريقي الإفريقي والنجم الساحلي.

عرض الصورة على تويتر

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي يُعد أحد أبرز الأندية المصرية، لكنه أنهى الموسم المنصرم في الدوري المصري سابعاً، ليفقد فرصة المشاركة في المسابقات القارية، مكتفياً باللعب في البطولة العربية للأندية الأبطال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق