تفريغ 176 كبسولة “حشيش” من أمعاء جزائريان بمطار البيضاء

16 أكتوبر 2019
تفريغ 176 كبسولة “حشيش” من أمعاء جزائريان بمطار البيضاء

الخبرية ـ البيضاء 

بلغت الكمية الإجمالية لمخدر الشيرا التي تم حجزها لدى شخصين من جنسية جزائرية بمطار محمد الخامس، بعدما تم تفريغها من أمعائهما بالمستشفى الجامعي ابن رشد، بلغت كيلوغراما و110 غرامات من هذه المادة المخدرة.

وكانت عناصر الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، أوقفت المشتبه فيهما يوم 12 أكتوبر الجاري، أثناء استعدادهما للمغادرة على متن رحلة جوية متجهة إلى مطار العاصمة الجزائرية.

وأفاد بلاغ للمديرية للعامة للأمن الوطني، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بغرض استخراج الكبسولات من أمعائهما، والتي بلغت 176 كبسولة.

وتم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي تأتي في سياق الجهود التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق