باريس سان جيرمان يفوز على ضيفه الريال بهدف دون رد

16 فبراير 2022
باريس سان جيرمان يفوز على ضيفه الريال بهدف دون رد

المصطفى الشاشي-الخبرية

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا ثمين على ضيفه ريال مدريد بهدف لصفر، في مباراة القمة التي احتضنها ملعب “حديقة الأمراء”، مساء أمس  الثلاثاء، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول  من عمر المقابلة بالتعادل السلبي صفر لمثله، رغم المحاولات المتكررة لفريق الباريسي الذي ظهر بمستوى جيد عكس نظيره الريالي خلال معظم أطوار المقابلة، في حين ضل الفريق الملكي يدافع ، وبقيت النتيجة على حالها  حتى الدقيقة الرابعة من الوقت البدل الضائع  بحيث تمكن كليان المبابي من فك شفرة المقابلة بتسجيله هدف الخلاص، لتنتهي المقابلة بهدف دون رد، وتجدر الإشارة إلى أن ليونيل ميسي أهدر ركلة جزاء لباريس سان جيرمان في الدقيقة 61.

وسيكون للفريقين لقاء خلال التاسع من الشهر المقبل ضمن مقابلة الإياب لدور ثمن نهائي البطولة الأوروبية ، حيث سيستضيف الفريق الملكي خصمه الباريسي على أرضية ملعب  “سانتياكو بيرنابيو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق