رونار يوقع لتدريب المنتخب السعودي

28 يوليو 2019
رونار يوقع لتدريب المنتخب السعودي

الخبرية ـ رياضة 

أكدت تقارير صحفية سعودية، صادرة صباح اليوم الأحد، تعاقد الاتحاد السعودي لكرة القدم مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار لقيادة الأخضر خلال الفترة المقبلة.

وقال موقع “سبورت 24″ السعودي، إن مصادر أكدت له أن الاتحاد السعودي أنهى اتفاقه مع رونار لقيادة الخضر لمدة عامين ونصف خلفا للأرجنتیني خوان أنطونیو بیتزي”.

كما كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الاتحاد السعودي كان قد دخل في مفاوضات مباشرة مع المدرب الفرنسي بعد استقالته من تدريب أسود الأطلس، وتم الاتفاق الرسمي بعد إنهاء الأخیر ارتباطه مع الجامعة الملكیة المغربیة لكرة القدم.

ويمتلك رونار  (50 عاماً) سجلا تدريبیاً جیداً في القارة الإفريقیة، حیث سبق له تدريب منتخبي زامبیا وساحل العاج وتوج معهما بكأس الأمم الأفريقیة ليصبح أول مدرب يحصل على بطولة أمم أفريقيا مع منتخبين مختلفين.

وتولى بعدها قیادة المنتخب المغربي ونجح في قیادته للتأھل لكأس العالم بعد غیاب دام 20 عاما.

وتقدم رونار باستقالته من تدريب المغرب عقب الخروج من دور الـ 16 في البطولة الإفريقیة الأخیرة، التيأقیمت في مصر وتوجت بها الجزائر، بعد خسارة أسود الأطلس أمام منتخب بنین بركلات الترجیح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق