العدل والإحسان تحتج فجرا بمدينة وادي زم

10 أبريل 2022
العدل والإحسان تحتج فجرا بمدينة وادي زم

الخبرية من وادي زم

التأم العشرات من أعضاء ومتعاطفي جماعة العدل والإحسان بمدينة وادي زم، عقب صلاة الفجر اليوم الأحد أمام مسجد السلام في وقفة احتجاجية صامتة تعبيرا عن دعم الشعب الفلسطيني وجهاده من أجل حماية مقدساته، وذلك من خلال رفع الأعلام الفلسطينية وملصقات داعمة لقضية الشعب الفلسطيني ومستنكرة التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وجاء تنظيم الجماعة لوقفة الصامتة في سياق الاستجابة لنداء الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، وأحياء ما أطلقت عليه ذات الجماعة (فعاليات الفجر العظيم ) بمساجد المغرب بهدف دعم كفاح الشعب الفلسطيني وجهاده من أجل حماية مقدساته

واعتبر أحد النشطاء في كلمته وسط الحشد المتجمهر خلال نفس الوقفة أن الهدف منها هو رد الاعتبار للدور الطلائعي للمساجد في التغيير،  منبها في نفس الوقت إلى الأخطار المحدقة بالمسجد الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق