هل يلجأ نادي أولمبيك خريبكة للمحكمة ضد مجمع الفوسفاط؟؟؟

8 يناير 2022
إدارة الموقع
رياضةسلايدر
هل يلجأ نادي أولمبيك خريبكة للمحكمة ضد مجمع الفوسفاط؟؟؟

الخبرية من الرباط

كثر القيل والقال في موضوع عزم مجمع الفوسفاط تقليص المنحة السنوية المقدمة لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم إلى 900 مليون عوض مليار و700 مليون سنتيم، بعدما أكد نائب الرئيس، في تصريح إذاعي، أن النادي توصل بنص الاتفاقية من مسؤولي المجمع متضمنة بنودا جديدة؛ أهمها تقليص المنحة إلى 900 مليون، وهو ما اعتبره مصدر مقرب من النادي بمحاولة إقبار الفريق.

وقال المصدر ذاته أن الاتفاقية التي تجمع النادي بالمؤسسة المحتضنة (المجمع الشريف للفوسفاط) لا تشترط أن يمارس النادي بالقسم الأول للمحترفين أو غيره، وبالتالي فقرار تقليص المنحة من مليار و700 مليون سنتيم موسم 2020/2021 لا يستند على قانون، ومخالف لبنود الاتفاقية.

وأكد المصدر نفسه أن المجمع الشريف للفوسفاط استغل جائحة كورونا، ونزول الفريق للقسم الثاني ليقلص المنحة إلى 900 مليون سنتيم، ضاربا عرض الحائط الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، وهو الأمر الذي يجعله مدينا للفريق الأول بالمدينة بما مجموعه 800 مليون سنتيم، فضلا عن منحة هذا الموسم.

وشدد أن فعاليات النادي تتداول إمكانية طرق باب المحكمة من أجل وقف تعنت مسؤولي المجمع، الذين خرقوا بنود الاتفاقية، ويحاولون إجبار مكتب النادي على توقيع اتفاقية شراكة جديدة التي تتضمن تقليص المنحة إلى 900 مليون، الأمر الذي ترفضه جميع الفعاليات بالمدينة، معتبرين أن المؤسسة المحتضنة تتنصل من المسؤولية، وتتخلى عن ابنها الشرعي، الذي تمتد جذوره لما يقارب قرن من الزمن.

ودعا المتحدث ذاته الجميع من مكتب، منخرطين، جمعيات المحبين، إعلام إلى رص الصفوف والدفاع عن الفريق، الذي يسير نحو المجهول، وإقبار هوية عاصمة الفوسفاط الكروية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق