نقابة تعليمية تدعو أطر الإدارة التربوية إلى خوض إضراب وطني

18 أبريل 2021
نقابة تعليمية تدعو أطر الإدارة التربوية إلى خوض إضراب وطني

الخبرية من الرباط 

وجه المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم التابعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل الدعوة لأطر الإدارة التربوية، من أجل خوض إضراب وطني يومي 22 و30 أبريل 2021، والانخراط في كل البرامج النضالية المسطرة من طرف التنسيق الثلاثي لجمعيات أطر الإدارة التربوية.

وحملت النقابة ذاتها الحكومة ووزارة التربية الوطنية “المسؤولية الكاملة في ارتفاع شدة التوتر والاحتقان الدائم، وفيما تعيشه المؤسسات التعليمية من شلل وارتباك كبيرين”
واستغربت، في بلاغ لعا، صمت الحكومة والوزارة ولا مبالاتهما بشكل ينم عن غياب المسؤولية والإرادة لحل المشاكل المطروحة ويبرهن على زيف خطاب تنزيل الإصلاح.

وأدان البلاغ عدم الاستجابة لمطالب مختلف فئات الشغيلة التعليمية.

وجددت النقابة نفسها الدعوة لأطر الإدارة التربوية وعموم الشغيلة التعليمية إلى رص الصفوف والالتفاف حول إطارها المناضل والصامد النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل دفاعا عن الكرامة والحقوق والمطالب العادلة والمشروعة وعن المدرسة العمومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق