مطاردة هوليودية تنتهي باعتقال مغتصب عجوز ثمانينية

25 سبتمبر 2019
مطاردة هوليودية تنتهي باعتقال مغتصب عجوز ثمانينية

الخبرية ـ تاونات 

أفلحت عناصر الأمن الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، في إلقاء القبض على شاب متورط في اغتصاب عجوز ثمانينية بعد اقتحام مسكنها وتهديدها بالسلاح الأبيض، وذلك بقرية ابا محمد بإقليم تاونات.

وأوردت مصادر متطابقة  أن الموقوف البالغ من العمر 21 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وتم اعتقاله بعد مطاردة أمنية مثيرة بين أحراش غابة بمنطقة ابا محمد، عقب فراره.

وأوضحت ذات المصادر  أن المشتبه فيه الذي يقطن بجوار منزل الضحية، اقتحم مسكنها الطيني حيث تعيش لوحدها وهددها بسكين، ثم اغتصبها بالقوة، قبل أن يطلق ساقيه للريح ليسقط بعد مطاردة أمنية في قبضة عناصر الشرطة.

إلى ذلك، وُضع المشتبه رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت ذمة التحقيق الذي أمرت النيابة العامة المختصة بفتحه بخصوص القضية، في انتظار استكمال الإجراءات المسطرية وإحالته على أنظار العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق