مصرع عاملين جراء انهيار أتربة عليهما بمشروع تأهيل دوار دراعو بتيفلت

2019-10-16T21:41:49+00:00
2019-10-16T21:45:34+00:00
24 ساعةسلايدر
16 أكتوبر 2019
مصرع عاملين جراء انهيار أتربة عليهما بمشروع تأهيل دوار دراعو بتيفلت
رابط مختصر

عبد العالي بوعرفي  – الخبرية
علمت الخبرية من مصادر مطلعة أن عاملين لقيا حتفهما مند لحظات من بعد زوال اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 جراء انهيار اتربة عليهما عندما كانا بصدد حفر قنوات الصرف الصحي في مشروع تأهيل دوار دراعو بمدينة تيفلت ،ولقد حل بمكان الحادث رجال السلطة المحلية على راسهم باشا المدينة ورجال الامن بمختلف رتبهم ونائب رئيس المجلس البلدي  ورجال الوقاية المدنية على الكومندار حمد المارودي الذين قاموا بانتشال الجثتين من تحت الأتربة وتم نقلهما إلى مستودع الأموات بمستشفى القرب بتيفلت في انتظار تعليمات النيابة.وذكرت نفس المصادر أن الجثة الاولى لشاب عمره 25 سنة بقطن مدينة تيفلت متزوج حديثا فيما الجثة الثانية لشخص يقطن بموغان عمره حوالي 43 سنة متزوج واب لأربعة ابناء.

ولقد فتحت السلطات المحلية والمصالح الامنية تحقيقا لمعرفة أسباب هذا الحادث المأساوي  الذي خلف صدمة كبيرة في نفوس المسؤولين والمواطنين الذين حضروا بكثافة لمعاينة الوضع.

وعرف مستشفى القرب بمدينة تيفلت حضورا مكثفا لعائلتي الضحيتين وجيرانهم ومعارفهم الذين لايزالوا في حالة صدمة ويتعالى صراخهم وبكاءهم، كما عرف المكان استنفارا امنيا بحضور السطات المحلية والأمنية .

وعلمت الخبرية أن عامل اقليم الخميسات اعطى تعليماته من أجل الى الوقوف إلى جانب عائلات الضحايا في محنتهم وتسهيل جميع الاجراءات الادارية.

وفي هذا الصدد اتخذ المستشفى المحلي كافة الترتيبات والتسهيلات من أجل تسليم الجثث لذويها وعلمت تيفلت بريس انه سيتم تشييعها يوم غد الخميس 17 اكتوبر الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق