مديرية الأمن تمنح الأفضلية لـ”أصحاب التجنيد الإجباري” في مباريات التوظيف

محرر الخبرية
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية24 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
مديرية الأمن تمنح الأفضلية لـ”أصحاب التجنيد الإجباري” في مباريات التوظيف

الخبرية – متابعة 

منحت المديرية العامة للأمن الوطني، الأولوية في مباريات التوظيف في مختلف أسلاك الأمن، للذين اجتازوا فترة التجنيد الإجباري وينوون الترشح لولوج سلك الأمن، مع توفرهم على الشروط الأخرى التي تطلبها المديرية العامة.

وقالت يومية “المساء” في عدد اليوم الثلاثاء، إن الشباب الذين أدوا الخدمة العسكرية الإجبارية ستكون لهم الأفضلية في الالتحاق بأسلاك الشرطة أسوة بأبناء قدماء المحاربين ومكفولي الأمة.

وأضافت اليومية الورقية أت مباريات هذه السنة تجرى في ظروف استثنائية فرضتها جائحة كورونا، التي ألزمت المديرية على إحداث تغييرات واتخاذ إجراءات استثنائية، صاحبها استفادة مسؤولين أمنيين من دورة تكوينية بالمعهد الملكي للشرطة خاصة بالترتيبات للمباراة التي سيتم الترشيح لها عبر المراسلة بالبريد، دون أن يتقدم المترشحون بملفات لدى المناطق الأمنية بشكل شخصي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق