مدرب منتخب المغرب حليلوزيتش يُهين لاعبي الدوري المحلي

15 أكتوبر 2019
مدرب منتخب المغرب حليلوزيتش يُهين لاعبي الدوري المحلي

الخبرية ـ رياضة 

خرج مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وحيد حليلوزيتش بتصريحات مثيرة خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة الغابون وديا، بشأن اللاعبين الممارسين بالدوري المحلي.

وتلقى حليلوزيتش الذي يستعد لمواجهة الغابون غدا الثلاثاء بطنجة العديد من الأسئلة حول تواجد لاعبين من الدوري المغربي في قائمة “أسود الأطلس”.

وقال المدرب: “سأخبركم بمسألة في غاية الأهمية وأقدم لكم مقارنة تختصر كل شيء في هذا الموضوع، فحين تقارن بين أشرف حكيمي لاعب دورتموند وأحد لاعبي الدوري المغربي، تصل لخلاصة أن الأول يلعب كرة القدم والثاني يمارس رياضة أخرى”.

وتابع وحيد: “أنتم تنظرون للمباريات فحسب لا تطلعون على باقي الأمور الأخرى، ففي التدريبات يرتدي اللاعبون عادة بعض السترات والرقائق التي تقيس قوة التحمل واللياقة وهنا يكمن الفارق”.

وواصل: “لاعبو الدوري ينقصهم الكثير بدنيا ومن ناحية الالتزام التكتيكي داخل الملعب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق