لشكر عن التعديل الحكومي: حكومة العثماني ثقيلة عدديا وسياسيا

6 سبتمبر 2019
لشكر عن التعديل الحكومي: حكومة العثماني ثقيلة عدديا وسياسيا
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط 

قال الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إن حكومة سعد الدين العثماني ثقيلة عدديا وسياسيا، وذلك تعليقا على مشاورات التعديل الحكومي الجارية.

وقال لشكر، خلال حديثه في احتفال بمقر حزبه بالرباط بمناسبة الذكرى الستين لتأسيسه، “نحن في قيادة الاتحاد بعد أن ناقشنا خطاب عيد العرش بمدينة الدار البيضاء في مقر الجريدة وعينا جميعا بالأهمية الكبرى للأفكار والاقتراحات والتوجيهات”.

وتابع أن على رأس هذه الأفكار والاقتراحات، أن الأوضاع العامة والمشاريع الكبرى المطروحة تحتاج الى كفاءات أكبر، متابعا “نحن نتحمل المسؤولية في حصيلة الحكومة لكننا نعتقد أنها ثقيلة عدديا وثقيلة سياسيا”.

ووصف لشكر المرحلة الراهنة التي يمر منها المغرب ب”الحساسة”، في ظل التعديل الحكومي الذي كلف به الملك محمد السادس، رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، مشيرا إلى أن تجميع الكفاءات الحزبية سيكون الحل الوحيد والأنسب لتجاوز المرحلة الحالية، وتحقيق تطلعات كل المكونات الشعبية.

وأضاف لشكر في كلمته، أن الاتحاد الاشتراكي، سيتخذ من ال29 أكتوبر القادم والذي سيعرف تنظيم احتفاليات كبرى في كافة أنحاء المملكة، مناسبة لتجميع كل الكتاب العامين السابقين والأعضاء والقيادات السابقة للحزب، بالإضافة إلى تنظيم تظاهرات إقليمية للتصالح مع الاتحاديين المنخرطين والآخرين المجمدين أو المعطلين لعضوياتهم منذ سنوات طويلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق