لاعب وطني سابق يختار “الحريك”

21 أكتوبر 2019
لاعب وطني سابق يختار “الحريك”

الخبرية ـ الرباط 

قرر اللاعب المغربي، هشام كلوش، وضع حد لمسيرته الكروية في المغرب، حيث قرر “الحريك” عبر قوارب الموت إلى الجارة الشمالية إسبانيا، بعد أن اضطرته ظروف المعيشة الصعبة وضيق ذات اليد إلى البحث عن “لقمة عيش” خارج وطنه.

وتفاجأ متتبعوا الشأن الكروي في المغرب بخبر لجوء اللاعب هشام كلوش للهجرة السرية، حيث كانت الجماهير تنتظر منه عطاء ا كبيرا في عالم كرة القدم، غير أن الإصابات المتكررة ساهمت بشكل كبير في وضع حد لمسيرته.

وسبق للاعب هشام الكلوش أن جاور العديد من اللاعبين المغاربة في المنتخب الوطني، حيث تدرج عبر جميع فئاته السنية، كما حمل قميص الجمعية السلاوية لمواسم عدة، وكان هذا الفريق آخر ناد يلعب بألوانه قبل أن ينهي مساره في “المستديرة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية الأسبوع المنقضي، صور اللاعب الشاب وهو في عرض البحر رفقة شباب آخرين على قارب مطاطي، حيث عبر العديدون عن استيائهم من الحال الذي أصبح عليه هذا اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق