كمين يسقط مقاولا متلبسا بتقديم رشوة بالملايين في تزنيت

14 أكتوبر 2019
كمين يسقط مقاولا متلبسا بتقديم رشوة بالملايين في تزنيت

الخبرية- متابعة

أمرت النيابة العامة، صباح أمس الأحد، بوضع شخص رهن تدابير الحراسة النظرية، وذلك عقب إيقافه ضواحي مدينة تزنيت، إثر تورطه في قضية تتعلق بمحاولة الإرشاء

وأفادت مصادر صحفية أن الموقوف الذي يشتغل مقاولا ويتحدّر من إقليم ورزازات، حاول منح رشوة قُدّرت بحوالي 50 ألف درهم، للمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بتزنيت.

وأوضحت المصادر ذاتها أن اعتقال المقاول المُشرف على أشغال بناء مجموعة من الأقسام الدراسية لفائدة المديرية، يأتي بعد تقدّم المسؤول الإقليمي عن قطاع التعليم بتزنيت، بشكاية إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، يُفيد من خلالها بتعرّضه للمساومة من قبل الموقوف.

وقالت ذات المصادر إن المعني بالأمر البالغ من العمر 36 سنة أبدى رغبته في تسريع الإجراءات الكفيلة بتمكينه من مستحقاته المالية، مُحاولاً إرشاء المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتزنيت، في مقهى خارج المدار الحضري، اتفقا مسبقا أن تتم عملية التسليم فيها، قبل أن تتدخل مصالح الدرك الملكي وتضبط المقاول في حالة تلبس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق