عاجل…استقالة جماعية لمكتب مسير بالدوري الاحترافي

2019-10-28T15:25:02+00:00
2019-10-28T15:29:52+00:00
24 ساعةرياضةسلايدر
28 أكتوبر 2019
عاجل…استقالة جماعية لمكتب مسير بالدوري الاحترافي
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

قدم كل أعضاء المكتب المسير لفريق ااتحاد طنجة لكرة القدم، استقالتهم من تسيير الفريق، بعدما أقدمت الجماهير الطنجاوية أمس الأحد على رفع لافتات كبيرة وصورا تطالب من خلالها بضرورة استقالة عبد الحميد أبرشان، رئيس الناديه ورحليه عن الفريق.

وأوضحت مصادر جد موثوقةـ أن المكتب المسير للفريق الطنجي، قرر وضع استقالة جماعية على أن يعقد جمع عام اسثتنائي لانتخاب رئيس جديد للفريق بعد أسبوعين .

وجاءت هذه المطالب والاحتجاجات بعد النتائج الغير مرضية التي حققها الفريق “الطنجاوي” مع بداية الموسم الحالي، بعد إقصائه المبكر من منافستي كأس العرش وكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، إضافة الى عجزه عن تحقيق نتيجة الفوز خلال المباريات الثلاث التي أجراها في الدوري الاحترافي، وحقق خلالها هزيمة وتعادلين .

واتهم أنصار وجماهير اتحاد طنجة، عبد الحميد أبرشان بسوء التسيير والتدبير، إضافة إلى التخبط المتواصل الذي بات يميز تسيير وتدبير الشؤون التقنية ، بعد إقالة مدربه الجزائري نبيل نغيز، والتعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين كل موسم، دون ان يقدموا اي إضافة ويكلفون خزينة الفريق أموالا طائلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق