طقس الإثنين: كتل ضبابية وسماء قليلة السحب

محرر الخبرية
2020-11-23T07:30:57+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية23 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
طقس الإثنين: كتل ضبابية وسماء قليلة السحب

الخبرية – و م ع 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الاثنين، تشكل بعض الكتل الضبابية المحلية في السهول الأطلسية الشمالية والوسطى.

وسيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية في مجموع أرجاء المملكة.

وستهب رياح معتدلة إلى قوية من الشرق بمنطقة البوغاز والأقاليم الجنوبية، مع تسجيل هبوب زوابع رملية في المناطق الداخلية للأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 3 و10 درجات بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 8 و13 درجة في السفوح الجنوبية الشرقية والسايس، وما بين 16 و22 درجة بالجنوب، وستكون ما بين 12 و18 درجة بباقي جهات المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 12 و18 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 17 و23 درجة بالسهول الشمالية والوسطى، ومنطقة سوس ، وشمال شرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 27 و33 درجة بغرب الأقاليم الجنوبية.

أما البحر فسيكون هائجا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان وسيصبح قليل الهيجان إلى هائج بعد الظهر بمنطقة البوغاز وما بين طنجة وأصيلة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأطلسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق