رياح قوية محليا يومي الخميس والجمعة بعدد من مناطق المملكة

الخبرية أنفو
2020-11-05T19:29:01+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو5 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
رياح قوية محليا يومي الخميس والجمعة بعدد من مناطق المملكة

الخبرية 

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المرتقب أن تهم رياح قوية محليا، تبلغ سرعتها ما بين 75 و90 كلم في الساعة، اليوم الخميس وغدا الجمعة، عددا من عمالات وأقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن هذه الرياح ستهم، ابتداء من اليوم الخميس وإلى غاية يوم غد الجمعة، كلا من عمالات وأقاليم الحوز وأزيلال وبولمان وشيشاوة وفكيك وكرسيف وجرادة وميدلت ووجدة-أنجاد وتاوريرت.

وأضافت المديرية أن هذه الرياح القوية ستهم أيضا، غدا الجمعة، ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا، أقاليم وعمالات بني ملال وبركان والدريوش والجديدة وقلعة السراغنة والصويرة وإفران وخنيفرة والناضور وورزازات وآسفي وصفرو وسيدي بنور وتارودانت وتازة وتنغير واليوسفية.

وحسب المصدر ذاته، فإن هذه الرياح ستكون مصحوبة محليا بالغبار أو بزوابع رملية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق