حامي الدين: تعيين أمكراز وزيرا اعتراف بدور شبيبة العدالة والتنمية

10 أكتوبر 2019
حامي الدين: تعيين أمكراز وزيرا اعتراف بدور شبيبة العدالة والتنمية

الخبرية ـ الرباط 

اعتبر عبد العالي حامي الدين، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تعيين زميله في الحزب، محمد أمكراز، وزيرا للشغل والإدماج المهني إشادة بدور شبيبة “المصباح”.

وقال حامي الدين في منشور على حسابه بالفيسبوك : “بعيدا عن بعض التحليلات المغرقة في نظرية المؤامرة، اليوم يتم الاعتراف من أعلى قمة هرم الدولة بالدور الكبير الذي تقوم به شبيبة العدالة والتنمية، كمنظمة وطنية كبيرة نجحت في تأطير آلاف الشباب المغاربة وتربيتهم على قيم الالتزام والعمل والتضحية والمشاركة السياسية والنضال الديموقراطي، وتحصينهم من تيارات الغلو والتطرف واتجاهات الانعزال والعدمية”.

وأردف قائلا : “تعيين الأخ محمد أمكراز وزيرا في الحكومة المعدلة، إشارة سياسية في هذا الاتجاه.. وهو ما يفرض على الشبيبة وعلى مكتبها الوطني أن يلتقط هذه الإشارة من أجل مضاعفة الجهود والمزيد من الإبداع في تأطير الشباب المغربي وإدماجهم في دينامية التدافع السياسي على أرضية أطروحة البناء الديموقراطي”.

ودعا القيادي البارز بـ “البيجيدي”، “إخوانه” إلى “الاستمرار كضمير للحزب وللشبيبة المغربية”.

يذكر أن سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، طعّم حكومته الجديدة بست وجوه جديدة من ذوي الكفاءات، والتي لم يسبق لها أن تقلدت أي منصب حكومي، وهم:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق