الفايسبوك المغربي يدين فيديو مقلب « السعودي » لفتاة بطنجة

16 يناير 2020
الفايسبوك المغربي يدين فيديو مقلب « السعودي » لفتاة بطنجة

الخبرية

عبر مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إدانتهم لتصوير فيديو من طرف شاب مغربي لعب دور « ثري سعودي »، من أجل الإيقاع بشابة بغية الإساءة والاستهزاء وكسب مشاهدات كبيرة.

واعتبر النشطاء أن ما قام به هذا الشاب هو استهزاء وإهانة بالمرأة المغربية، مطالبين السلطات المعنية بالتدخل العاجل لإيقاف ما وصفوه بـ »تشويه صورة المغربيات في الفضاء الأزرق ».

وأكد النشطاء على أن تصوير الشابة بدون إذن ينتهك رحمتها الشخصية، وقد يتسبب في مشاكل عائلية، مشيرين إلى أن « تصوير مثل هذه الفيديوهات يجب أن تخضع للقانون، وليس لأهواء الأفراد ».

في الجانب الآخر، أشاد نشطاء أخرين بالشاب الذي صور الفيديو، معتبرين أنه « سلط الضوء على مشكل مجتمعي، بغض النظر عن الطريقة التي تم فيها تصوير هذا الفيديو ».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق