مواجهة مغربية مصرية جزائرية في ربع نهائي عصبة أبطال أفريقيا

5 أبريل 2022
مواجهة مغربية مصرية جزائرية في ربع نهائي عصبة أبطال أفريقيا

الخبرية الرياضية

وضعت قرعة الدورين ربع ونصف نهائي منافسات دوري أبطال أفريقيا، اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، فريق الوداد في مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، والرجاء الرياضي وجها لوجه أمام الأهلي المصري.

وستجرى مباريات ربع النهائي منتصف ونهاية شهر أبريل الجاري، حيث تقام مباريات الذهاب يوم 15 أو16 أبريل والعودة 22 أو23 أبريل الجاري، على أن تلعب مباريات ذهاب نصف النهائي يوم 6 أو 7 ماي المقبل والعودة في 13 أو14 من الشهر نفسه، والنهائي من مباراة واحدة يوم 29 ماي على ملعب لم يحدد حتى الآن.

وسيلعب الفائز في مواجهة الأهلي المصري ضد الرجاء الرياضي المتأهل عن وفاق سطيف الجزائري ضد الترجي التونسي، فيما سيواجه المتأهل عن مباراة بيترو أتلتيكو الأنغولي ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الفائز من لقاء شباب بلوزداد الجزائري ضد الوداد الرياضي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق