مهاجم فيورنتينا الجديد يتعرض لموقف محرج عرضه للانتقادات بسبب صحفية إيطالية (فيديو)

19 فبراير 2022
مهاجم فيورنتينا الجديد يتعرض لموقف محرج عرضه للانتقادات بسبب صحفية إيطالية (فيديو)

الخبرية – الرياضة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مثيرا لمهاجم فيورنتينا الجديد، البرازيلي آرثر كابرال، من المؤتمر الصحفي الذي عقده فريق فيورنتينا لتقديمه لاعبا جديدا في صفوف “الفيولا”.

وانضم كابرال، البالغ عمره 23 عاما، بشكل رسمي إلى فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من بازل السويسري، ليحل محل الصربي دوسان فلاهوفيتش، المنتقل إلى يوفنتوس.

وظهر المهاجم البرازيلي، وهو يحدق وينظر بإعجاب للإعلامية الإيطالية روسيلا بيتريلو، التي أدارت المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام المحلية.

وقال موقع “فوتبول إيطاليا”، إن الفيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكثافة، وذلك رغم أنه مؤتمر صحفي روتيني لتقديم لاعب جديد في النادي الإيطالي.

ووفقا لذات الموقع، فإن العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، انتقدوا كابرال، ونشرت بعض وسائل الإعلام الأجنبية، بما في ذلك صحيفة “ماركا” الإسبانية، الفيديو الذي تسبب في ردود فعل غاضبة من آلاف المشجعين في إيطاليا على المهاجم البرازيلي.

المصدر: football-italia – rtarabic

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق