حملة طبية مجانية تلامس حوالي 80 موظفا وعون سلطة ببوجنيبة

26 مارس 2022
حملة طبية مجانية تلامس حوالي 80 موظفا وعون سلطة ببوجنيبة

نورالدين ثلاج- الخبرية 

لامست حملة طبية مجانية في الطب العام، اليوم السبت، حوالي 80 مستفيدا من موظفي وأعوان السلطة المحلية بجماعة بوجنيبة التابعة لإقليم خريبكة.

 

والحملة التي نظمتها جمعية لنتواصل بتنسيق مع باشوية بوجنيبة والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بخريبكة عرفت تقديم استشارات طبية في جميع التخصصات، وإجراء فحوصات طبية عامة وفحص بالصدى، وتحليل البول والدم مع  توزيع أدوية بالمجان.

ولقيت هذه الحملة الطبية إقبالا كبيرا من لدن موظفي وأعوان السلطة، و باشا جماعة بوجنيبة الحسين كاشور، وحضور رئيس الجماعة عبدالصمد خناني، الذي عبر عن دعمه للمبادرات التي تستهدف الساكنة، والموظفين، مبديا استعداده الانخراط في كل الأشكال الإنسانية الخيرية، والعمل سويا مع الجمعيات الجادة والمؤسسات ذات المنفعة العامة.

من جهتها أكدت الدكتورة حنان غزيل طبيبة باللجنة الطبية الإقليمية لمندوبية وزارة الصحة بخريبكة أن هذه الحملة الطبية تعد مبادرة رمزية لتقديم الشكر للسلطات الإقليمية والمحلية بجماعة بوجنيبة على مجهوداتهم الجبارة التي قاموا بها طيلة فترة جائحة كورونا، حيث كانوا في الصفوف الأولى، من أجل حماية المواطنين والوطن.

أما عبد المجيد غزة، رئيس جمعية لنتواصل، فقد  أكد أن التفكير في مثل هذه الحملات الطبية خاصة يبقى أمرا ضروريا، مشيرا إلى ان تعاون الأطر الطبية والتمريضية في مثل هذه المبادرات الانسانية يبقى مفتاح نجاحها، الأمر الذي يشجع على مواصلة المسار وبرمجة حملات طبية مستقبلا بمختلف تراب جهة بني ملال خنيفرة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق