اعتقال “مقدم” وزوجته احتجزا مواطنا وأطعماه “البراز”

31 مارس 2022
اعتقال “مقدم” وزوجته احتجزا مواطنا وأطعماه “البراز”

نجية الرحماني- الخبرية

أمرت النيابة العامة بتطوان بإيداع عون سلطة (مقدم) بمعية زوجته سجن الصومال، بتهمة اختطاف واحتجاز وتعذيب وتصوير مواطن في وضع لا إنساني.

ونقلت مصادر إعلامية أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية كشفت عن تخطيط قبلي لقيام عون سلطة وزوجته بالجريمة، حيث استدرجت الزوجة الضحية الذي يعمل تاجرا إلى البيت بتنسيق مع زوجها، وتم احتجازه وتعريضه للعنف وإطعامه البراز بالقوة مع توثيق العملية.

وتضيف المصادر أن الزوجين طلبا من الضحية فدية مقابل إخلاء سبيله وعدم نشر الفيديو و التشهير به، مع مرافقته لمركز الشرطة للإدلاء بشهادة مزورة، وهو ما انصاع له، لكنه كشف الحقيقة أمام رجال الأمن، وسرد التفاصيل الكاملة للواقعة، وإقدام الزوجين على توثيقها، حيث عثر المحققون على الفيديو بهاتف الزوج، ليتم اعتقالهما بأمر من النيابة العامة المختصة، في وقت نقل الضحية صوب المستشفى لإخضاعه للفحوصات اللازمة وإعداد تقرير طبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق