وكيل الملك يأمر بالتحقيق في ترصد مؤخرات نساء وفتيات بخريبكة

محرر الخبرية
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية3 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أيام
وكيل الملك يأمر بالتحقيق في ترصد مؤخرات نساء وفتيات بخريبكة

نورالدين ثلاج من خريبكة 

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بخريبكة، الجمعة 02 أبريل الحاري، فرقة الأبحاث التابعة للشرطة القضائية بفتح بحث قضائي في مصدر فيديوهات على موقع “اليوتيوب” يترصد فيها صاحبها مؤخرات نون النسوة بعدد من شوارع المدينة.

وقالت مصادر الخبرية إن النيابة العامة تفاعلت بشكل إيجابي مع ما تم تداوله عبر مواقع إلكترونية بخصوص ظهور فيديوهات باليوتيوب تظهر فيها مناطق حساسة لنساء وفتيات من المدينة، مرفوقا أحيانا بتعليق صوتي معدل، وكلمات مهينة، حيث أصدرت تعليماتها على الفور بمباشرة بحث قضائي للوصول إلى صاحب القناة الذي يعنون فيديوهاته بروتين يومي، والتحقيق معه، وتقديمه للعدالة بتهمة التشهير، وانتهاك الحياة الخاصة للأفراد باستعمال دعامة إلكترونية.

وكانت الفيديوهات قد أثارت موجة غضب عارمة في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بخريبكة بالتدخل لوقف النزيف وتطبيق القانون في حق الفاعل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق