منتخب الجزائر يحقق التعادل أمام زامبيا

MUSTAPHA
24 ساعةرياضةسلايدر
25 مارس 2021
منتخب الجزائر يحقق التعادل أمام زامبيا

الخبرية الرياضية 

حقق منتخب الجزائر تعادلا ثمينا بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها ضد مضيفه المنتخب الزامبي، مساء الخميس 25 مارس الجاري، برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

ولم يحافظ حامل لقب آخر نسخة من أمم أفريقيا على تقدمه مرتين، حيث افتتح التسجيل لمنتخب الجزائر بهدفين متتالين سجلهما كل من رشيد غزال وإسلام سليماني في الدقيقتين 19 و25، ليعادل الكفة المحليون في الدقيقتين 34 و52 عن كريق اللاعبين باتسون داكا وتشاما، قبل أن يتقدم الجزائريون في النتيجة من جديد بواسطة سليماني في الدقيقة 57.

واستمر صمود دفاع محاربي الصحراء إلى غاية الدقيقة 80، حيث سجل المنتخب الزامبي هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء نفذها داكا، لتنتهي المقابلة بالتعادل ثلاثة أهداف لكل فريق، ويمدد المنتخب الجزائري بهذا التعادل إلى 23 مباراة على التوالي دون التعرض لأي هزيمة، حيث تعود آخر خسارة له إلى 16 أكتوبر/تشرين الأول 2018، حين سقط بهدف دون رد أمام بنين في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق