فيروس «كورونا» يحدّ من رغبة الألمان في السفر

محرر الخبرية
دولية
محرر الخبرية19 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
فيروس «كورونا» يحدّ من رغبة الألمان في السفر

الخبرية – وكالات 

أظهر استطلاع حديث أن تفشي وباء «كورونا» يحدّ من رغبة الألمان في قضاء عطلات.

وجاء في استطلاع، أجري بتكليف من شركة الاستشارات «بي دابليو سي»، أن 31% تقريباً من الألمان لم يحسموا أمرهم حتى الآن، في ما إذا ما كانوا سيسافرون في عطلة هذا العام أم لا.

وبالنسبة لنحو 28% ممن شاركوا في الاستطلاع، فإن السفر في عام 2021 ليس مطروحاً، وذكر 15% فقط ممن شاركوا في الاستطلاع أنهم حجزوا بالفعل رحلة لقضاء عطلة، وأشار 27% آخرون إلى أنهم لم يحجزوا رحلات حتى الآن، إلا أنهم يخططون لذلك.

لكن حتى بالنسبة للذين يخططون لقضاء عطلات، على الرغم من تفشي وباء «كورونا»، فإن الوباء له تأثيرات ملموسة في خطط السفر الخاصة بهم.

وذكر أكثر من ثلثي هؤلاء أنهم من المحتمل – أو حتى بالتأكيد – سيلغون رحلاتهم، إذا ارتفع خطر الإصابة بالفيروس في وجهة سفرهم، أو اضطروا إلى دخول حجر صحي عند العودة إلى ألمانيا، بحسب الاستطلاع.

وقال ثلاثة من كل 10 أشخاص من المشاركين في الاستطلاع، إن السفر لقضاء عطلة متوقف بالنسبة لهم على الحصول على تطعيم ضد «كورونا» قبل موعد السفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق