رونار يوجه رسالة مؤثرة لبنعطية بعد اعتزاله الدولي

2 أكتوبر 2019
رونار يوجه رسالة مؤثرة لبنعطية بعد اعتزاله الدولي

الخبرية ـ رياضة

وجه الناخب الوطني السابق، الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب السعودي، رسالة مؤثرة للقائد السابق للأسود، المهدي بنعطية، بعد إعلان الأخير اعتزاله اللعب دوليا، مؤكدا أن مسيرته مع المنتخب المغربي كانت رائعة.

ونشر المدرب الفرنسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، تدوينة يثني من خلالها على مسار اللاعب رفقة الأسود خاصة في فترة إشرافه على العارضة التقنية للمنتخب حيث قال: ” هنيئا لمهدي بنعطية بمسيرته الدولية الرائعة رفقة المنتخب”.

مضيفا: “لقد كان قائدا خيالي خلال فترة تواجدي مع المنتخب المغربي.. شكرا جزيلا لك.. ستبقى واحدا من أساطير كرة القدم المغربية”.

وكان بنعطية قد أعلن أمس الثلاثاء، اعتزاله اللعب دوليا، خلال حوار أجراه مع قناة بي إن سبورت القطرية، لؤكدا أنه لم يعد قادرا على تقديم الإضافة المرجوة للمنتخب المغربي، رغم تمسك وحيد حاليلوزيتش بخدماته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق