خريبكة: حجر طائش يرسل عميد شرطة للمستعجلات والأمن يوقف عشرات القاصرين

محرر الخبرية
24 ساعةحوادثسلايدر
محرر الخبرية19 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
خريبكة: حجر طائش يرسل عميد شرطة للمستعجلات والأمن يوقف عشرات القاصرين

الخبرية من خريبكة 

أرسل حجر طائش عميد شرطة إلى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بمدينة خريبكة، مساء الأحد 18 أبريل 2021، بعدما أصابته حجرة في الجبين أثناء قيامه بدورية مراقبة حالة الطوارئ الصحية رفقة عناصر من الشرطة التابعة للدائرة الأمنية السابعة وقائد الملحقة الإدارية الثانية، وأعوان سلطة وعناصر من القوات المساعدة بحي القدس (شارع القواس).

وقالت مصادر “الخبرية” إن مجموعة من القاصرين كانوا متجمهرين بالشارع رشقوا الدورية بالحجارة، مما تسبب في إصابة عميد الشرطة على مستوى الجبين، الأمر الذي استدعى نقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة لتلقي العلاجات والخضوع للفحوصات اللازمة.

وأضافت المصادر نفسها أن العناصر الأمنية أوقفت عشرات القاصرين واقتادتهم إلى مصلحة الديمومة بتهمة رشق القوات العمومية بالحجارة، وخرق حالة الطوارئ الصحية.

هذا ويعمد عدد من القاصرين على استفزاز القوات العمومية ورشقها بالحجارة، والتلفظ بكلام نابٍ، في خرق لحالة الطوارئ وقرار حظر التجوال، حيث تبقى مسؤولية الآباء وأولياء الأمور قائمة بالسماح لأبنائهم بالخروج ليلا وتعريض سلامتهم وسلامة القوات العمومية الخطر، إذ تنعدم التربية والمراقبة الأسرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق