تفويتات أراضي وعقارات “الوزارة” تخرج موظفي الفلاحة بالجهة الشرقية للاحتجاج

15 يوليو 2019
تفويتات أراضي وعقارات “الوزارة” تخرج موظفي الفلاحة بالجهة الشرقية للاحتجاج
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط 

أعلنت شغيلة القطاع الفلاحي والغابوي، بالجهة الشرقية، عن تنظيم وقفة احتجاجية انذارية، صباح يوم الثلاثاء 23 يوليوز الجاري، أمام مقر المديرية الجهوية للفلاحة بوجدة، وفق بلاغ صدر عن المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي العضو بنقابة الاتحاد المغربي للشغل.

وتأتي هذه الوقفة،  احتجاجا على ما وصفه بـ”الهجوم المتنامي على مكتسبات شغيلة القطاع بالجهة واستمرار نزيف تفويتات أراضي وعقارات وزارة الفلاحة بالجهة الشرقية”.

وندد البلاغ بما أسماه “المؤامرات المحبوكة ومختلف أساليب الترهيب المتكررة الظاهرة منها والخفية التي تنهجها بعض الأطراف داخل الوزارة تحت ذريعة تسليم الممتلكات التي تهدف الى الاستيلاء على كل ما يصب في مصلحة الموظفين والمستخدمين”.

هذا واشتكى موظفو القطاع الفلاحي من “حرمانهم من ابسط حقوقهم في التخييم والاصطياف بمخيم السعيدية” حسب البلاغ الذي أوضح أن المخيم تم سحبه من تحت تصرف (FOSAGRI) المؤسسة الموكول لها تقديم خدمات ذات طابع اجتماعي لعموم شغيلة القطاع.

هذا ودعا المكتب الجهوي عموم الموظفين والمستخدمين بالقطاع الفلاحي والغابوي بمختلف أقاليم الجهة الشرقية (وجدة-جرادة-بركان-بوعرفة فجيج-الناظور-الدريوش-تاوريرت-جرسيف)، للمشاركة المكثفة في الوقفة الاحتجاجية الانذارية يوم الثلاثاء 23 يوليوز الجاري، امام المديرية الجهوية للفلاحة بوجدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق