تدخل أمني يوقف “مسيرة الأقدام ” نحو مديرية خرببكة (فيديو+صور)

محرر الخبرية
24 ساعةحوادثسلايدر
محرر الخبرية23 مارس 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
تدخل أمني يوقف “مسيرة الأقدام ” نحو مديرية خرببكة (فيديو+صور)

الخبرية من خريبكة

تدخلت قوات الأمن المكونة من رجال الدرك والقوات المساعدة، صباح اليوم الثلاثاء، لمنع انطلاق مسيرة الكرامة على الأقدام دعت إليها التنسيقية الوطنية للأساتذة المفروض عليهم التعاقد مديرية خريبكة، حيث تحولت إلى احتكاك جسدي ومطاردات على مستوى الطريق.

وكانت قوات الأمن قد عززت تواجدها بالمقطع الطرقي الرابط بين خريبكة وبوجنيبة، و وضع سدود قضائية مشتركة بين رجال الدرك والأمن لمنع وصول الأساتذة والأستاذات إلى نقطة الانطلاق (بوجنيبة)، حيث أعطيت الأوامر بالتدخل بعد إصرار التنسيقية تنفيذ المسيرة، إذ أصيبت أستاذة وأستاذ.

FB IMG 1616531704471  - الخبرية

وبعد مفاوضات ماراطونية، تم الاتفاق على إتمام الأساتذة مسيرتهم صوب مديرية خريبكة على شكل مجموعات صغيرة، دون رفع شعارات أو لافتات، تحت مراقبة أمنية إلى حين وصولهم إلى المديرية وتنظيم وقفة عبروا من خلالها عن مطالبهم المتمثلة في الإدماج بسلك الوظيفة العمومية وإلغاء التعاقد.

FB IMG 1616531700777  - الخبرية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق