بيوكرى تهتز على وقع اغتصاب “معاق” لطفلين داخل مسجد

18 سبتمبر 2019
بيوكرى تهتز على وقع اغتصاب “معاق” لطفلين داخل مسجد
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط 

استفاقت ساكنة حي التوامة ببيوكرى، صباح الأربعاء 18 شتنبر، على وقع فضيحة اغتصاب اقترفها شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة في حق طفلين لا يتجاوز عمرهما 8 سنوات، داخل مسجد التقوى وسط مدينة بيوكرى التابعة لإقليم اشتوكة آيت باها.

وقالت مصادر  محلية أن المشتبه فيه البالغ من العمر 19 سنة، كان يأمر ضحاياه من الأطفال داخل المسجد المذكور، بالجلوس على فخذيه قبل أن يباشر عملية تحسس أعضائهما التناسلية ليلبي غرائزه الجنسية غير آبه بالآثار السلبية التي تتركها تصرفاته في نفوسهم.

ومع توالي سلوكات المشتبه فيه الشاذة، يشير مصدرنا، اضطر الضحيتان إلى اخبار أولياء أمورهما اللذين تدخلا وقاما بمراقبة تصرفاته، ليتم ضبطه متلبسا بممارسة شذوذه على أحد الأطفال داخل دار العبادة.

وتقدمت أسرتيْ الطفلين بشكاية في الموضوع لدى مصالح الشرطة القضائية بمدينة بيوكرى، تفيد تعرض ابنيها لهتك عرض من طرف المتهم، وجرى الاستماع إليهما في محضر رسمي قبل أن تعتقل المشتكى به الذي التزم الصمت ورفض الاجابة على أسئلة المحققين بخصوص الاتهامات الموجهة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق