بني ملال: أم تجر أستاذة ابنها للقضاء بسبب “تعنيفه وسبه”

محرر الخبرية
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية18 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
بني ملال: أم تجر أستاذة ابنها للقضاء بسبب “تعنيفه وسبه”

الخبرية من الرباط 

وضعت سيدة (إ.م) شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية ببني ملال ضد أستاذة ابنها (إ.أ)، تتهمها فيها بضربه وتعنيفه، وسبه وشتم رفقة زملائها بعبارات نابية داخل الفصل بمدرسة الأطلس بمدينة بني ملال.

وقالت الأم في شكايتها إن الأستاذة الملتحقة حديثا بالمدرسة (في إطار تعويض أستاذة غائبة) أقدمت يوم 04 مارس الماضي بصفع ابنها على خده، وتنقيله من مكانه بدون سبب، فضلا عن تلفظها بعبارات وكلام مشين في حق التلاميذ الذكور، حيث تطلب الفتيات بإقفال آذانهن وتشرع في السب والشتم بأبشع الأوصاف.

وأضافت الشكاية أن التلميذ أصيب بأزمة نفسية، تطلبت منحه شهادة قدرت العجز في 27 يوما، فضلا عن حالة الرعب والخوف التي أصبح يعيشها بالمنزل وبالمدرسة، حيث تمادت الأستاذة في تعنتها وتحديها للجميع.

وتابعت أم التلميذ أنها حاولت استفسار الأستاذة عن سبب تعنيف التلميذ فردت عليها بعبارة:” سيري فين بغيتي…جري طوالك”، مستغلة منصب زوجها كونه المدير الإقليمي للتعليم ببني ملال.

وعززت الأم شكايتها باسم تلميذ أخر كشاهد، مطالبة النيابة العامة بإنصاف طفلها الذي أصيب باضطراب نفسي، جعله يرفض الالتحاق بالفصل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق