الملك يستقبل اليوسفي ومسؤولين كبار بمناسبة عيد العرش

30 يوليو 2019
الملك يستقبل اليوسفي ومسؤولين كبار بمناسبة عيد العرش
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط 

ظهر عبد الرحمان اليوسفي رئيس الحكومة الأسبق، الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، بعد غياب دام لشهور بسبب تعرضه لوعكة صحية، في مراسيم استقبال الملك محمد السادس للشخصيات البارزة في المغرب بمناسبة الذكرى الـ20 لعيد العرش بقصر مرشان بطنجة.

وتقدّم اليوسفي، الذي كان يعاني من مرض جعله يغيب عن الأنظار لفترة من الزمان، للسلام على الملك مستندا من قبل أحد مرافقيه، حيث تبادل أطراف الحديث مع الملك.

وبالامناسبة ذاتها، استقبل الملك محمد السادس، كلا من إدريس جطو وعبد الإله ابن كيران، رؤساء الحكومات السابقة، بجانب مصطفى المنصوري، ورشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة في الحكومة الحالية، بالإضافة إلى مصطفى فارس الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسطلة القضائية، وعبد النباوي محمد رئيس النيابة العامة.

وحظي بالاستقبال الملكي، أيضا، كل من الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري، والمسؤولين الأمنيين، عبد اللطيف الحموشي وياسين المنصوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق