المغرب يعلق رحلاته الجوية من وإلى خمس دول جديدة (وثيقة)

محرر الخبرية
سلايدرسياسة
محرر الخبرية24 مارس 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
المغرب يعلق رحلاته الجوية من وإلى خمس دول جديدة (وثيقة)

الخبرية – الرباط

قرر المغرب، اليوم الأربعاء 24 مارس 2021، تعليق رحلاته الجوية من وإلى خمس دول جديدة تطبيقا لتدابير الاحترازية ضم وباء كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وذكر بلاغ للمكتب الوطني للمطارات أن السلطات المغربية أوقفت الرحلات الجوية من وإلى مالي وغانا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا كوناكري وليبيا، وذلك اعتبارًا من منتصف ليل أمس الثلاثاء 23 مارس الجاري إلى غاية 10 أبريل المقبل”.

Screenshot 20210324 144214 Facebook  - الخبرية

وقد سبق للمغرب أن قرر تعليق رحلاته الجوية ذهابا وإيابا مع 32 دولة أخرى، هي: الأرجنتين، البوسنة والهرسك، بوتسوانا، الكاميرون، كرواتيا، موزمبيق، النمسا، البرتغال، السويد، التشيك، أوكرانيا، ألمانيا، هولندا، سويسرا، تركيا، جنوب إفريقيا، الدنمارك، المملكة المتحدة، أستراليا، البرازيل، نيوزلندا، إيرلندا، بلجيكا، إيطاليا، مصر، الجزائر، بولندا، النرويج، فنلندا، اليونان، لبنان والكويت”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق