الجامعة ترفض إيقاف الدوري الاحترافي في “الميركاتو” الشتوي

29 أكتوبر 2019
الجامعة ترفض إيقاف الدوري الاحترافي في “الميركاتو” الشتوي
رابط مختصر

الخبرية ـ رياضة

أربك توجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى تنظيم البطولة الإفريقية للاعبين المحليين في أبريل المقبل، أجندة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خاصة أن المنتخب المحلي تأهل إلى نهائيات “الشان”، وسيستعين بلاعبي الرجاء والوداد وأندية أخرى في المنتخب المحلي.

وتدرس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حسب جريدة الأحداث المغربية، فرضية عدم إيقاف الديربي في “الميركاتو” الشتوية، لربح الوقت ولعب أكبر عدد من المباريات في الدوري الاحترافي، على أن يتوقف الدوري في فترة إجراء “الشان”.

وسيتسبب تنظيم “الشان” في أبريل المقبل ارتباكا كبيرا، خاصة أن أندية الرجاء والوداد وآسفي يشاركون في البطولة العربية للأندية، وفي حال تأهلهم إلى الأدواء المتقدمة سيضطرون إلى طلب تأجيل مبارياتهم إلى حين عودة لاعبيهم من المشاركة مع المنتخب المحلي.

وستشهد تواريخ منافستي دوري عصبة الأبطال وكأس “الكاف”، أيضا، تغييرات كثيرة، بسبب “الشان”، خاصة أن الأحوال الجوية بالكاميرون منعت تنظيمه في شهر يونيو المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق