إقليم خرييكة…دوريات وسدود قضائية لمراقبة قرار الإغلاق برمضان

محرر الخبرية
2021-04-18T22:55:44+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية18 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
إقليم خرييكة…دوريات وسدود قضائية لمراقبة قرار الإغلاق برمضان

نورالدين ثلاج – خريبكة 

استنفرت المنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة جميع أجهزتها، منذ اليوم الأول من شهر رمضان، بغية السهر على التنزيل الأمثل لإجراءات قرار الإغلاق الليلي وحظر التنقل والتجوال الذي أعلنت عنه الحكومة، وذلك لمحاصرة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

ووضعت عناصر الأمن الوطني رفقة القوات المساعدة سدودا قضائية بالشوارع الكبرى بمدن خريبكة، وادي زم وأبي الجعد، وكذا تحركها ميدانيا بأحياء المدن وفضاءاتها العامة، والسهر على تنزيل القرارات الحكومية، بتشديد المراقبة على السيارات والدراجات والعربات بمختلف أصنافها، للتأكد من توفر أصحابها على رخصة التنقل الاستثنائية، في تطبيق تام للقانون، فضلا عن تسجيل مخالفات في حق المخالفين وخارقي حالة الطوارئ.

وقد تجندت المصالح الأمنية من ضباط أمن، شرطة قضائية، دراجين لمنع أي تجمع بالأحياء الشعبية والهامشية، خاصة القاصرين الذين يتحدون قرار حظر التجوال، إذ انتشرت العناصر الأمنية بمختلف هذه الأحياء وضبط المخالفين، فضلا عن توقيف جانحين أو مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث، وكذا تجار الممنوعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق