إعتقال ثالث أفراد عصابة « قُطاع طرق » مكناس وإيداعهم السجن

محرر الخبرية
24 ساعةحوادثسلايدر
محرر الخبرية4 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ سنتين
إعتقال ثالث أفراد عصابة « قُطاع طرق » مكناس وإيداعهم السجن

الخبرية ـ الرباط 

أفاد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمكناس، اليوم الأحد، بأنه تم إيقاف المشتبه فيه الثالث بارتكاب الأفعال التي وقعت ليلة 29 يوليوز الماضي، والتي على إثرها تم قطع الطريق الوطنية رقم 04 الرابطة بين فاس والقنيطرة، وارتكاب أعمال السرقة والعنف في حق مستعملي الطريق.

وجاء في بلاغ للوكيل العام للملك أنه  » تبعا للبلاغ الصادر عن هذه النيابة العامة بتاريخ 01 غشت 2019، يعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمكناس أن المصالح الأمنية تمكنت بتاريخ يومه من إيقاف المشتبه فيه الثالت بارتكاب الأفعال التي وقعت ليلة 29 يوليوز 2019 ، والتي على إثرها تم قطع الطريق الوطنية رقم 04 الرابطة بين فاس والقنيطرة، وارتكاب أعمال السرقة والعنف في حق مستعملي الطريق ، وقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية لأجل البحث » .

ومن جهة أخرى، يضيف البلاغ، فإن « المشتبه فيهما اللذين سبق إيقافهما ، تم تقديمهما أمام هذه النيابة العامة، وتمت إحالتهما على قاضي التحقيق، الذي أمر بإيداعهما بالسجن المحلي بمكناس على ذمة التحقيق « .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق