أوقفها الأمن متلبسة.. سيدة تبيع “الماحيا” و”السيليسون” بمراكش

7 سبتمبر 2019
أوقفها الأمن متلبسة.. سيدة تبيع “الماحيا” و”السيليسون” بمراكش
رابط مختصر

الخبرية ـ مراكش 

أوقفت عناصر الأمن بمراكش سيدة بحي الملاح بالمدينة العتيقة متلبسة بترويج لصاق “السيليسيون”، وضبطت بحوزتها 260 أنبوبا من اللصاق المذكور، “كانت بصدد ترويجها رفقة قاصر” تم توقيفه هو الآخر، وفق ما ذكره مصدر أمني.

السيدة الموقوفة من طرف عناصر المنطقة الأمنية المدينة جليز سبق أن صدر في حقها مذكرة بحث بخصوص ترويج مسكر “الماحيا”.

وفي قضية أخرى، أوقفت عناصر الدائرة الأمنية ذاتها شخصا آخر متلبسا بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية على مستوى حي القصبة بالمدينة العتيقة بمراكش. وأفاد مصدر أمني أن الموقوف ضبط بحوزته 16 قرصاً مهلوساً ومجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للبيع ومبلغ مالي متحصل من بيع المخدرات تم حجزها لفائدة البحث بالإضافة لهاتف نقال كان يستعمله المشتبه به في التواصل مع زبائنه.

إلى ذلك، تم وضع الموقوفَيْن الراشدين تحت تدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة لحين عرضه أمام قاضي الأحداث، فيما يبقى البحث متواصلاً من أجل الوصول لشركاء آخرين محتملين في سياق نفس القضيتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق