أديب يكشف حصيلة أداء مجلس جماعة أولاد أمراح الإيجابية

14 مايو 2024
أديب يكشف حصيلة أداء مجلس جماعة أولاد أمراح الإيجابية

الخبربة- سعاد بشير

كشف عبد الكريم أديب، رئيس جماعة أولاد أمراح إقليم سطات، عن حصيلة أداء الجماعة خلال ثلاث سنوات للولاية الانتدابية الحالية في ضوء برنامج عملها، مبرزا أن ما تحقق من خلال مشاريع ذات طابع هيكلي وأخرى ذات طابع تدبيري تدخل في الاختصاصات الذاتية للجماعة، أسهمت في تحسين مستوى تقدم الحياة للساكنة المراحية.

وبسط أديب، في تصريحه لجريدة الخبرية” المرتكزات الاستراتيجية التي تهم البنية التحتية والعدالة الترابية، والتنمية المستدامة وجودة الحياة، و الإنعاش، والإدارة والحكامة والديمقراطية التشاركية، فضلا عن المجال الاجتماعي.

ومن بين المشاريع التي أقدمت عليها أولاد أمراح، سواء المنجزة أو تلك التي في طور الإنجاز، يضيف أديب، تقوية الشبكة الطرقية والأرصفة وتهيئة مجموعة الشوارع والأزقة بمختلف أحياء الجماعة والإنارة، بالإضافة إلى مشاريع سيتم إنجازها في ماتبقى من هذه الولاية الانتدابية الحالية كفضاءات للأسرة والشباب، وتهيئة السوق الأسبوعي، فضلا على إنجاز سوق نموذحي للدجاج والاسماك.

كما عملت جماعة أولاد أمراح، يبين رئيس الجماعة، على إعطاء انطلاقة بناء ملعب القرب بجودة عالية، وتهيئة بعض الأحياء ناقصة التجهيز، وتهيئة الطرقات والأرصفة، وتهيئة مدارة وسط المدينة، فضلا على تجويد خدمات القرب، ومشاريع أخرى لها صلة بالشأن الاجتماعي.

وأضاف رئيس جماعة أولاد أمراح، أن الجماعة أعطت انطلاق بناء مشاريع ذات طابع اجتماعي (ملعب القرب _مستشفى القرب_مستشفى القصور الكلي) في إطار شراكة مع مؤسسات أخرى، هذه المشاريع التي ستكون إضافية نوعية بالنسبة للجماعة.

وأرجع عبد الكريم أديب، الفضل في تحقيق هذه الحصيلة المشرفة من برنامج عمل الجماعة، إلى التعاون بين مكونات المنظومة المحلية، وتماسك الأغلبية المسيرة للمجلس وانسجامها على أرضية ميثاق سياسي قوامه مصلحة أولاد أمراح أولا أخيرا، وكذا تفاعل المعارضة، والتفاعل الإيجابي للشركاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق