مجلس الجهة يبرمج مشاريع ثقافية وسياحية للمصادقة

26 سبتمبر 2024
مجلس الجهة يبرمج مشاريع ثقافية وسياحية للمصادقة

الخبرية من خريبكة 

برمجت لجنة السياحة والشؤون الثقافية بجهة بني ملال خنيفرة، خلال انعقاد اجتماع لها مساء الأربعاء 25 شتنبر 2024، بمقر الجهة، عددا من مشاريع اتفاقيات الشراكة للمصادقة عليها خلال دورة 07 أكتوبر 2024.

وهمت كل من مشروع اتفاقية شراكة متعلقة بإنجاز مشروع محطة سياحية خضراء بإقليم خنيفرة، ومشروع اتفاقية الشراكة المتعلقة بتمويل وتطوير مشروع التلفريك لموقع شلالات أوزود بإقليم أزيلال، ومشروع اتفاقية الشراكة المتعلقة بتمويل وتطوير مشروع التلفريك بمنتزه عين اسردون بإقليم بني ملال.

والى جانب ذلك، تم تدارس كل من مشروع اتفاقية شراكة وتعاون مع المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير من أجل بناء فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بجماعة مولاي عيسى بن ادريس، ومشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة بني ملال-خنيفرة، والمجلس الجهوي للسياحة من أجل دعم وترويج المؤهلات السياحية لجهة بني ملال-خنيفرة (2025-2026-2027)، ومشروع اتفاقية شراكة مع شركة التنمية الجهوية أطلس للتنمية السياحية لجهة بني ملال-خنيفرة من أجل تدبير المركز الجهوي للشؤون الإدارية والثقافية لمجلس جهة بني ملال-خنيفرة.

تجدر الإشارة إلى أنه حضر هذا الاجتماع ممثلو المصالح الإدارية اللاممركزة المعنية بقطاع السياحة والاستثمار، وأطر إدارة الجهة والولاية والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق