فريق النسور الخضر يهزم ضيفه حوريا كوناكري بدوري أبطال إفريقيا

26 فبراير 2022
فريق النسور الخضر يهزم ضيفه حوريا كوناكري بدوري أبطال إفريقيا

الخبرية

حقق فريق الرجاء الرياضي  فوزا ثمينا على ضيفه حوريا كوناكري ( 1-0) في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات (ثمن النهائي) ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتمكن الرجاء الرياضي من تعبيد الطريق نحو التاهل الى دور الربع، أمام حضور جماهيري متحمس عاد مجددا ليضفي دفئا على مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء نجح النسور الخضر في تحقيق الأهم و قتنصوا نقط الفوز الثلاث ليتصدروا بالتالي ترتيب المجموعة الثانية ب9 نقاط حصدوها من ثلاث انتصارات متتالية ،و يعبدوا الطريق امامهم .

و يدين فريق القلعة الخضراء بهذا الفوز الى مهاجمه المخضرم محسن متولي الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 67 من الجولة الثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق