ريال مدريد يفوز على باريس سان جرمان بثلاثة أهداف لواحد

9 مارس 2022
ريال مدريد يفوز على باريس سان جرمان بثلاثة أهداف لواحد

الخبرية-المصطفى الشاشي

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة اللاعب كريم بنزيمة، من الفوز على باريس سان جرمان بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتسجيله ثلاثية في ظرف 17 دقيقة (3-1) ، في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو” ، برسم إياب ثمن النهائي.

وبهذا الفوز يكون فريق باري سان جرمان قد حجز بطاقته بسهولة إلى ربع النهائي عندما فرض أفضليته على مجريات الشوط الأول وحسمه بهدف لنجمه كيليان مبابي، معززا تقدم ناديه بهدف مباراة الذهاب.

لكن عودة فريق ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (13) خلال الشوط الثاني لتسجيل ثلاثية لقائده بنزيمة في الدقائق 61 و76 و78.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق ريال مدريد الإسباني، قد خسر لقاء الذهاب بهدف دون رد، من تسجيل الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة الأخيرة.

وبهذا الانتصار اليوم يكون فريق باري سان جرمان قد حسم عبوره لربع النهائي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق