الوداد البيضاوي يقسو على الزمالك المصري بـ”ريمونتادا”

26 فبراير 2022
الوداد البيضاوي يقسو على الزمالك المصري بـ”ريمونتادا”

جبير مجاهد – الخبرية

قسا فريق الوداد الرياضي على مضيفه فريق الزمالك المصري بـ”ريمونتاد” لهدف واحد، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وافتتح التسجيل فريق الزمالك عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول بعد قذفة صاروخية لم تترك أي حظ للحارس التاكناوتي.

بعد ذلك تحركت العناصر الودادية التي استطاعت تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب زهير المترجى في الدقيقة 27 من الشوط الأول بعد قذفة من داخل منطقة الجزاء، ليواصل بعد ذلك وداد الأمة ضغطه على الفريق المصري، حيث أحرز هدفا ثانيا عن طريق اللاعب آمين فرحان في الدقيقة 37، قبل أن يعمق اللاعب يحيى جبران الفارق في الدقيقة 88.

وأنهى الفريق الأحمر هذه المقابلة بفوز ثمين، كان خير هدية قدمها لجمهوره العريض الذي أعطى المباراة جمالية من خلال تشجيعاته المتواصلة إلى غاية نهاية المقابلة.

بهذه النتيجة ظل الوداد البيضاوي في الصف الثاني برصيد 6 نقط، خلف المتصدر بترو اتليتكو الأنغولي برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، فيما ظل فريق ساجرادا اسبيرانسا يقبع في الصف الأخير بنقطة وحيدة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق