الحكومة تقرر فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير

24 فبراير 2022
الحكومة تقرر فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير

الخبرية

قررت الحكومة، اليوم الخميس فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير، مع دعوة الجهاز الوصي المتمثل في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة بإنجاح هذا القرار على أرض الواقع، وذلك على هامش استقبال  رئيس الحكومة عزيز أخنوش لفوزي لقجع رئيس جامعة كرة القدم، حيث جرى خلاله التطرق لموضوع إعادة فتح الملاعب أمام الجماهير.

وأوضح بلاغ رئاسة الحكومة، أنه “استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية ببلادنا، فقد تقرر فتح الملاعب الرياضية”

 وأضاف ذات المصدر أن لقجع، سيعقد اجتماعا مساء اليوم ذاته للمكتب المديري بحضور رؤساء الأندية لاتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة لإنجاح تنزيل القرار.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق