مقاول يطالب بمستحقاته قبل تدشين عامل سطات دار طالبة بسيدي حجاج

15 يوليو 2024
مقاول يطالب بمستحقاته قبل تدشين عامل سطات دار طالبة بسيدي حجاج

ليلى جهري من سطات

توصلت جريدة “الخبرية” بشكاية من مقاول يطالب فيها عامل إقليم سطات بفك نزاعه وتسوية وضعيته المالية مع رئيس جماعة سيدي حجاج حول مشروع بناء دار الطالبة والطالب المتواجدة بالجماعة السالفة الذكر.

وجاء في شكاية توصلت الخبرية بنسخة منها أن الشركة التي تكفلت بإنجاز مشروع دار الطالب والطالبة للجماعة الترابية سيدي حجاج لم تتوصل بمستحقاتها المالية رغم إنتهاء الأشغال بها والتسليم المؤقت للبناية منذ حوالي ثلاث سنوات، حيث ظلت الشركة المعنية تطالب بالمبالغ المستحقة المرتبطة بالدفعة الخامسة والأخيرة.

هذا وأضاف المقاول المتظرر، أنه راسل رئيس الجماعة بصفته صاحب المشروع والمتعاقد مع الشركة بأربع مراسلات تطالبه فيها بتسوية الوضعية المالية وذلك بحضور المهندس المعماري ومكتب الدرسات الموقعين على المستحقات المالية الموضوعين لدى الجماعة، مشيرًا إلى أن الرئيس ضل ينهج مبدأ التسويف والمماطلة وكسب الوقت لأجل التقادم.

وطالب المقاول المتضرر من عامل إقليم سطات بإيفاد لجنة للوقوف على صحة ماتقدم به في شكايته والعمل على توقيف محاولات الرئيس المذكور بالفقز على مسألة تأدية الحقوق المستحقة وترويجه لمسألة تدشين البناية باشراف المسؤول الأول بالإقليم في ضرب صارخ لكل القوانين المعمول بها والتي تنص على ضرورة تسوية الوضعية قبل تسليم البناية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق