مصعد يهوي برجل واثنين من أبنائه بودادية سكنية بخريبكة

7 مايو 2022
مصعد يهوي برجل واثنين من أبنائه بودادية سكنية بخريبكة

الخبرية من خريبكة 

خلف سقوط مصعد بودادية الساحل السكنية بخريبكة، صباح اليوم السبت، جروح وإصابات في صفوف أحد القاطنين بها وابنيه، بعدما تقطع حبل بالطابق الثالث.

ونقلت مصادر الجريدة أن الأب واثنين من أبنائه (يقطنون بالطابق الثالث)، كانوا بصدد النزول إلى الطابق الأرضي، فتفاجؤوا بسقوط المصعد بشكل قوي، مما تسبب لهم في برضوض وكدمات، تطلبت نقلهم إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة، حيث سيخضعون لفحوصات “السكانير” للتأكد من عدم تعرضهم لكسور.

وقال أحد القاطنين بالودادية، التي هي عبارة عن شقق ومحلات تجارية، إن المستفيدين يعانون الويلات مع المكتب المسير، الذي يرفض تفتيت الملكية قبل ضخ المستفيدين أموالا إضافية بحسابها، حيث وصل ثمن المتر المربع الواحد 5000 درهم، بالرغم من الإصلاحات الرديئة، وتركيب المصعد الصيف الماضي، وكذا تحذيرات المستفيدين، كون قضية الودادية تتداول بمحكمة خريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق